اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

منذ الصباح، يُظهر اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” تداولات ضعيفة، مستمرًا بالتحرك حول مستوى 1.0765، ولإحياء سيناريو الهبوط المتوقع للفترة القادمة، يجب أن يتداول دون هذا المستوى، مع هدف تالي عند مستوى 1.0645.

وتشير المؤشرات الفنية إلى إشارات سلبية تدعم الاتجاه الهابط المنتظر، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن استقرار السعر فوق مستوى 1.0765 قد يؤدي إلى صعود لحظي للسعر، مع هدف أولي عند مستوى 1.0860.

والتوقعات لنطاق التداول اليومي تتراوح بين دعم 1.0680 ومقاومة 1.0840. ولليوم توقعات السعر هابطة.

وفي السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، ارتفع اليورو مقابل مجموعة من العملات العالمية، مستمرًا في التعافي لليوم الثاني من أدنى مستوى في شهرين مقابل الدولار الأمريكي، قبل الإعلان عن بيانات التضخم الأوروبية لشهر مارس، التي ستكشف مدى تأثير الضغوط التضخمية على صانعي السياسة النقدية بالبنك المركزي الأوروبي.

والبيانات الأقل من التوقعات ستزيد من فرص خفض الفائدة الأوروبية في يونيو، مما قد يجدد المخاوف من فجوة أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة، وهو ما لا يخدم ارتفاع سعر صرف اليورو.

وارتفع اليورو بنسبة 0.1% مقابل الدولار إلى 1.0779$، من سعر الافتتاح 1.0769$، وسجل أقل مستوى عند 1.0766$.

ويوم أمس الثلاثاء، حقق اليورو ارتفاعًا بنسبة 0.25% مقابل الدولار، بعد تسجيله أدنى مستوى في شهرين عند 1.0725$.

وحاليًا، فجوة أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة هي 100 نقطة أساس، الأقل منذ مايو 2022، ومن المتوقع أن تتسع إلى 125 نقطة أساس في يونيو لصالح الفائدة الأمريكية، في ظل توقعات أسعار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي والفيدرالي.

والتعليقات الأقل حدة من صناع السياسة النقدية الأوروبية تعزز من احتمال خفض البنك المركزي الأوروبي للفائدة في يونيو، وتتوقع الأسواق الآن خفضًا بـ90 نقطة أساس هذا العام.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!