اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يظهر زوج يورو/دولار “EUR/USD” تداولًا سلبيًا بعض الشيء، مبتعدًا عن 1.0745، معززًا التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط لبقية اليوم، مدعومًا بالضغط السلبي المكون من المتوسط ​​المتحرك 50، وننتظر اختراقًا لمستوي 1.0680 ليسهل الاندفاع نحو الهدف السلبي الذي يبدأ عند 1.0635 ويمتد إلى 1.0515.

وبشكل عام، يبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائماً ما لم يتم اختراق مستوى 1.0745 ويبقى الإغلاق اليومي فوق ذلك المستوى.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 1.0640 والمقاومة عند 1.0790، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

تعرف ايضاً على: افضل شركات التداول عبر الانترنت

واتجهت الرغبة في المخاطرة إلى الانخفاض خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء بعد أن تفاعلت الأسواق العالمية بحدة مع بيانات التضخم الأمريكية أمس، وينتظر المستثمرون بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية ومؤشر التصنيع لولاية نيويورك المقرر في وقت لاحق من اليوم.

وانخفضت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ في معظم أسواق الأسهم العالمية حيث يترقب المستثمرون المزيد من البيانات الأمريكية وبعد أرقام التضخم المفاجئة أمس، في حين تمكنت بعض البورصات الاوربية من تحقيق بعض الارباح.

وكانت مؤشرات الأسهم الأوروبية متباينة في الأداء، حيث استمرت معنويات المستثمرين في التحسن، وارتفعت مؤشرات الأسهم الألمانية والفرنسية مدعومة بأخبار ارتفاع مخزونات الغاز الطبيعي هذا الأسبوع،

ومن ناحية أخرى، تراجعت مؤشرات الأسهم البريطانية بعد صدور بيانات التضخم هذا الصباح، والتي أظهرت تباطؤًا طفيفًا فقط، مما زاد من مخاوف المستثمرين من أن المملكة المتحدة قد تستغرق وقتًا طويلاً لخفض معدلات التضخم المرتفعة للغاية، مقارنة بالدول المقابلة.

وفي الوقت نفسه، تراجعت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية في تداول ما قبل السوق حيث أدت بيانات التضخم الأعلى من المتوقع وانتعاش التضخم الأساسي إلى زيادة التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة بوتيرة قوية.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!