اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

اختتم زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” تصحيحه الهابط الأخير بتجربته لمستوى دعم الاتجاه الصاعد الأساسي الذي يمتد إلى مستوى 163.10، متماسكًا أعلاه ومبديًا محاولات لاستئناف الصعود بتحركه الحالي نحو مستوى 163.65. مما يُعزز استقرار الدعم الأساسي ومحاولات مؤشر ستوكاستيك لتقديم الزخم الإيجابي من تأثير الاتجاه الصاعد، مما يجعلنا نتوقع أن يستهدف السعر قريبًا مستوى 164.25.

وفي حال تعرض السعر لضغوط سلبية جديدة وانخفاضه تحت الدعم المشار إليه، سيؤدي ذلك إلى إلغاء النظرة الإيجابية والبدء في التفكير بأن الاتجاه الهابط سيهيمن على التداولات القصيرة والمتوسطة الأجل، والتي قد تستهدف أوليًا المستوى 162.95 ثم تضغط على محور المتوسط المتحرك 55 الثابت بالقرب من مستوى 162.65.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين 163.40 و 164.25، والتوقعات لحركة السعر اليوم: صعودية مع استقرار الدعم.

وشهد اليورو ارتفاعًا في السوق الأوروبية اليوم الاثنين أمام مجموعة من العملات الرئيسية، في محاولة للتعافي من أقل مستوى في ثلاثة أسابيع أمام الدولار الأمريكي، مع نشاط نسبي في عمليات الشراء من مستويات متدنية، في انتظار المزيد من البيانات حول عدد التخفيضات المتوقعة في أسعار الفائدة الأوروبية.

ويأتي هذا في ظل التوقعات السلبية للعملة الموحدة بالانخفاض دون مستوى 1.08 دولار، بسبب زيادة احتمالات أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة في يونيو المقبل، بينما تتزايد التوقعات بأن يحتفظ مجلس الاحتياطي الفيدرالي بأسعار الفائدة “عالية” لأطول فترة ممكنة خلال العام.

وعلى الجانب الآخر، ارتفع الين الياباني في السوق الآسيوية اليوم الاثنين أمام مجموعة من العملات العالمية، مواصلًا تعافيه لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى في أربعة أشهر أمام الدولار الأمريكي، بدعم من نشاط عمليات الشراء من مستويات مغرية، وعقب إصدار البنك المركزي الياباني لتفاصيل اجتماعه الأخير للسياسة النقدية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!