اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

ابتعد سعر زوج اليورو مقابل الين الياباني “EUR/JPY” عن مستوى الدعم المستقر عند 145.75، مؤكداً تمسكه بالاتجاه التصحيحي الصاعد، مشيراً إلى أنه سجل بعض المكاسب بعد أن لامس مستوى 148.18 يوم أمس.

وتعارضت المؤشرات الرئيسية امام الثبات العام تحت المقاومة الرئيسية الممتدة نحو 151.20 لتوفير زخم إيجابي، مما يشكل حالة غير مستقرة، ونتوقع تقديم السعر لتذبذب بشكل جانبي بينما قد يساعد تجميعه زخم إيجابي إضافي في تسجيل مكاسب إضافية من خلال كسر مستوى 148.45 والوصول إلى مستوى 149.35.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 147.55 و148.45، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم هو: صاعد.

تعرف ايضاً على: طريقة تحويل العملات يدويًا

وتصدّر الين الياباني قائمة العملات الأكثر ربحية في جلسة تداولات اليوم الثلاثاء، مدعوماً بتراجع الرغبة في المخاطرة التي هيمنت بوضوح على الأسواق وميل المستثمرين إلى تحويل تدفقاتهم النقدية إلى عملات الملاذ الآمن، مع غياب التطورات الاقتصادية التي تؤثر على تحركات الين.

وارتفع الفرنك السويسري بنحو 1.41 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مدفوعًا بتراجع الرغبة في المخاطرة في تعاملات سوق العملات اليوم، مع صدور بيانات أسعار المنتجين أمس في سويسرا، والتي أظهرت أن المؤشر سجل نحو 0.2 بالمئة، في حين كان من المتوقع أن ترتفع أسعار المستهلك بارتفاع بنحو 0.1٪، مما يعني زيادة في متوسط ​​التغير في أسعار السلع والخدمات، مما قد يؤثر على معدل التضخم في سويسرا، والذي من شأنه ان يؤثر على مقاييس أسعار الفائدة المستقبلية للبنك المركزي السويسري.

وارتفع اليورو بما يقدر بنحو 0.88 بالمئة مقابل العملات السبع الأخرى، مدعوماً بتوقعات متزايدة بأن البنك المركزي الأوروبي سيرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعاته المقبلة، مدعوماً بالبيان الأخير لعضو البنك المركزي الأوروبي غابرييل مخلوف اليوم، وهو ما عزز الطلب بشكل واضح على اليورو خلال التعاملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!