توصيات سهم ذيب 4261

التوصيات
سهم ذيب

شركة ذيب تفتتح فرع جديد لها في حي الربوة بمدينة جدة

اعلنت “شركة ذيب لتأجير السيارات”، عن افتتاح فرع جديد لها في حي الربوة بجدة على طريق الأمير ماجد، ضمن خطة الشركة للانتشار في مختلف مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

وأفاد بيان نشرته الشركة على موقع تداول السعودية، أن الشركة حريصة على فتح فرع يعمل على مدار 24 ساعة في مدينة جدة لتلبية متطلبات عملاء الشركة في مختلف القطاعات.

وأضافت الشركة أن الفرع الجديد يتميز بموقعه الاستراتيجي ومساحته لاستيعاب عدد كبير من السيارات، فضلاً عن الكثافة السكانية للحي، وهذا يمثل جاذبية تأجير السيارات لمختلف شرائح المجتمع بما في ذلك الشركات والأفراد والقطاعات التجارية.

وتعتمد استراتيجية التوسع التي تتبعها شركة ذيب لتأجير السيارات على الانتشار في جميع أنحاء المملكة، لتلبية احتياجات العملاء الذين يمثلون مختلف شرائح وقطاعات المجتمع من القطاعين الحكومي والخاص وكذلك الأفراد من مختلف المدن والمحافظات والمطارات الدولية والإقليمية داخل المملكة العربية السعودية.

وأضافت ان فرع طريق الأمير ماجد بجدة هو رابع فرع لها يتم افتتاحه خلال العام الجاري، موضحه انه تم افتتاح فرعين بالرياض وفرع بالحائل.

وارتفع أرباح شركة ذيب بنسبة 96.68 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري إلى 53.8 مليون ريال سعودي مقابل 27.35 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من العام الماضي.

وقالت الشركة ان ارتفاع الأرباح خلال الربع الثالث من العام الجاري يرجع بشكل رئيسي إلى تحسين الاداء في جميع قطاعات أعمال الشركة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 68.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 68.00 وصل إلى الأدنى عند 66.10 والأعلى عند 68.10، وحجم التداول 72,317، وقيمة التداول 4,840,202.00، بعدد صفقات 450، والقيمة السوقية 2,924.00.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!