شركة أرامكو السعودية توقع اتفاقية شراكة عالمية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمدة أربع أعوام

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أرامكو

أعلنت شركة أرامكو السعودية إحدى الشركات المتكاملة والرائدة عالمياً في مجال الطاقة والكيميائيات، عن توقيع اتفاقية شراكة عالمية مدتها 4 أعوام مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأصبحت أرامكو السعودية الشريك العالمي الرئيسي للفيفا، وشريكها الحصري لفئة الطاقة، مع حقوق رعاية للعديد من الفعاليات، بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم 2026م وكأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027م، بحسب بيان الشركة على موقع تداول.

وفي إطار هذه الشراكة العالمية، والتي تمتد حتى نهاية عام 2027، تلتزم أرامكو السعودية والفيفا بالابتكار والتطوير. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير توازن بين شعبية كرة القدم على الصعيدين العالمي والمحلي، وتاريخ أرامكو السعودية العريق في دعم الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية.

تصفح ايضاً توصيات التداول

ومن خلال هذه الشراكة، تعتزم أرامكو السعودية والفيفا الاستفادة من قوة كرة القدم لإطلاق مبادرات اجتماعية مؤثرة حول العالم. وقد علق رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، على هذه الشراكة قائلاً: “نحن فخورون ببدء هذه الرحلة الرائعة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى دعم تطور كرة القدم والاستفادة من قوة الرياضة وتأثيرها الإيجابي على حياة الناس حول العالم. ويعكس ذلك طموحنا في بناء مجتمعات نشطة ومزدهرة.”

وأضاف الناصر: “الرياضة تعتبر محركًا للنمو وتحسين جودة الحياة. نحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع الفيفا ستعزز دعمنا للرياضة. كما نستمر في دعم فريق القادسية السعودي لكرة القدم ورياضة جولف السيدات من خلال سلسلة بطولات أرامكو للفرق. وهذه الشراكات ستفتح آفاقًا للفرص، خاصةً بالنسبة للشباب، وستؤثر إيجابيًا على المجتمع.”

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 30.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 30.15 وصل إلى الأدنى عند 30.05 والأعلى عند 30.25، وحجم التداول 14,024,922، وقيمة التداول 422,755,060.00، بعدد صفقات 13,245، والقيمة السوقية 7,284,200.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!