شركة الكابلات السعودية تعلن عن تعيين عبد الله الغبين رئيساً لمجلس الإدارة بعد اعتذار الغامدي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

أفادت شركة الكابلات السعودية بتقديم صبري عبد الله الغامدي، رئيس مجلس الإدارة، اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه كرئيس للمجلس نظرًا لظروف عملية طارئة، مع بقائه كعضو بمجلس الإدارة.

وذكرت الشركة في إعلان لها عبر “تداول”، أنه تم اختيار عبد الله عودة الغبين لرئاسة مجلس إدارة الشركة، اعتبارًا من تاريخ 20 أبريل 2024م.

وسبق أن أعلنت الشركة عن تولي صبري عبد الله الغامدي رئاسة مجلس الإدارة في دورته الجديدة التي انطلقت في 4 أبريل 2024، والمقرر استمرارها لثلاث سنوات.

تصفح ايضاً توصيات التداول

كما أصدرت الكابلات السعودية قرارًا بتعيين فواز مبارك المقبل في منصب الرئيس التنفيذي للشركة بدءًا من 17 أبريل 2024، خلفًا لنائل سمير فايز الذي أصبح مستشارًا للمجلس، وتم ترقية خالد أسعد خاشقجي لمنصب العضو المنتدب.

وأعلنت الشركة في وقت سابق عن تعيين فواز مبارك المقبل كرئيس تنفيذي للشركة ابتداءً من 17 إبريل 2024، بديلاً عن نائل سمير فايز الذي تم تعيينه كمستشار للمجلس.

وفي بيان صادر على “تداول”، بيّنت الشركة أن فواز مبارك المقبل يمتلك خبرة واسعة تمتد لـ34 عامًا، شغل خلالها مناصب إدارية عليا في شركات بارزة مثل الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط للكابلات (مسك)، ورئيس شركة الوطنية للصناعة، ومدير عام شركة المنتجات الفولاذية (ستبكو).

وأشارت إلى أنه حاصل على بكالوريوس في الإدارة الصناعية وماجستير المدراء التنفيذيين من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 74.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 75.00 وصل إلى الأدنى عند 73.60 والأعلى عند 77.70، وحجم التداول 323,103، وقيمة التداول 24,365,893.00، بعدد صفقات 2,248، والقيمة السوقية 496.40.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!