شركة مجموعة الإمارات للاتصالات تناقش زيادة حصة مجموعة اتصالات في موبايلي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم موبايلي

كشفت شركة اتحاد اتصالات السعودية “موبايلي” أن مجموعة اتصالات الإماراتية ش.م.ع “مجموعة اتصالات” لمناقشة زيادة حصة مجموعة اتصالات في موبايلي إلى 50 بالمئة، بالإضافة إلى سهم واحد من خلال العرض الجزئي، الخاضع للشرط المسبق “عرض محتمل”، بما يتوافق مع لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن هيئة أسواق المال.

وقالت موبايلي ان الغرض من هذه المناقشات هو أن مجموعة اتصالات تأمل في التوصل إلى تفاهم مع مجلس إدارة موبايلي بشأن شروط العرض المحتمل، بما في ذلك إجراءات تنفيذه، وأن قد يوصي مجلس إدارة موبايلي، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأشارت موبايلي إلى أن السعر الذي اقترحته مجموعة اتصالات للعرض المحتمل هو 47 ريال سعودي للسهم الواحد (السعر المقترح للعرض)، مما يعني زيادة بنسبة 22.2٪ في سعر سهم موبايلي من سعر إغلاق أسهم موبايلي.

تعرف ايضاً على: افضل صندوق استثماري يوزع ارباح

وأضافت موبايلي أن مجموعة اتصالات قد أبلغتها بالعرض المحتمل وأن المناقشات ذات الصلة تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لمجموعة اتصالات، لتوسيع وتحسين أداء محفظتها من خلال الاستفادة من الفرص المتاحة في الاستثمارات الحالية، وخاصة توسيع الاستثمارات في السوق السعودي المتنامي.

أوضحت مجموعة اتصالات أيضًا أنها تهدف إلى تعزيز علاقاتها القوية مع موبايلي من خلال عرضها المحتمل وتحسين التعاون بين الشركتين لتحقيق المنفعة المتبادلة.

وقالت موبايلي إنه لم تعلن مجموعة اتصالات عن نيتها الراسخة في تقديم عرض محتمل حتى تاريخ هذا الإعلان، وبناءً على ذلك، لا ينبغي اعتبار هذا الإعلان بمثابة إعلان عن نية مجموعة اتصالات لتقديم عرض.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 35.75 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 35.45 وصل إلى الأدنى عند 35.35 والأعلى عند 36.00، وحجم التداول 655,709، وقيمة التداول 23,422,890.00، بعدد صفقات 1,728، والقيمة السوقية 27,527.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني