شركة نسيج توقع مذكرة تفاهم مع شركة إتمام العربية للتطوير العقاري للاستحواذ على 100% من حصص الشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نسيج

أعلنت شركة نسيج العالمية التجارية عن إبرام مذكرة تفاهم مع شركة إتمام العربية للتطوير العقاري لشراء كامل حصص الشركة، وذلك بعد الوصول لاتفاق نهائي بين الطرفين.

وذكرت الشركة في إفادة لـ “تداول، أن الصفقة ستتم مقابل إصدار أسهم جديدة من شركة نسيج العالمية التجارية بناءً على تقييم عادل لحصص شركة إتمام والحقوق والالتزامات المترتبة عليها.

وأفادت بأن المذكرة ستكون سارية من تاريخ التوقيع لمدة 180 يومًا، وتُجدد بشكل تلقائي ما لم يُبلغ أحد الأطراف الآخر قبل انتهاء المدة بثلاثين يومًا.

وأكدت أن شركة إتمام ملتزمة بتقديم كافة الوثائق اللازمة للمستشارين بما في ذلك مستشار نفي الجهالة المالية والقانونية وغيرهم من المستشارين المُعينين من الطرف الآخر.

وأشارت إلى أن شركة نسيج ستتولى تعيين المستشارين اللازمين لإنجاز الصفقة بالشكل المطلوب وضمن الجدول الزمني المحدد.

وأضافت أن المذكرة تشتمل على بنود متفق عليها تحكم سرية المعلومات والحصرية وقيود على بعض الأعمال الأساسية، موضحة أن إتمام الصفقة يتوقف على موافقة الشركتين على اتفاقية نهائية ملزمة تُحدد الشروط والأحكام.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وأوضحت أن الشروط تشمل الحصول على كافة الموافقات الرسمية الضرورية وموافقة الجمعية العامة غير العادية على الصفقة والمسائل المرتبطة بها. وأكدت أن توقيع المذكرة لا يضمن بالضرورة التوصل لاتفاق نهائي وملزم أو أن الصفقة ستتم فعليًا.

وأفادت بأنه لم يُعين بعد مستشار مالي لهذه المرحلة وسيُعين مستشار متخصص لإجراء الدراسة النافية للجهالة المالية والقانونية، وسيُعلن عن أي تطورات هامة بخصوص الاتفاقية النهائية للاستحواذ لاحقًا.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 85.70 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 84.30 وصل إلى الأدنى عند 84.00 والأعلى عند 85.90، وحجم التداول 480,881، وقيمة التداول 40,822,517.00، بعدد صفقات 1,758، والقيمة السوقية 934.13.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!