مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان يدعو مساهمي الشركة للتصويت والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

وجه مجلس إدارة “تهامة” للإعلان والعلاقات العامة والتسويق دعوة للمساهمين لحضور والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول”، المزمع عقده مساء الأحد 12 مايو 2024م، بمقر الشركة وعبر تقنيات حديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وأفادت “تهامة” في إعلانها على “تداول”، بأن أجندة الاجتماع تشمل التصويت على إقالة أعضاء من مجلس الإدارة الحالي، وهم: إبراهيم الشبيب، وسلطان عبد العظيم، وعبد العزيز السويلم.

وكانت الشركة قد أعلنت في يناير الماضي، استلامها مراسلة من مساهمين يحوزون 10% من رأس المال، وهم المساهم/ شركة جمال الصغير، والمساهم/ محمد الشمري؛ يرغبون في عقد جمعية عامة للمساهمين للتصويت على إقالة أعضاء من مجلس الإدارة وهم: سلطان عبدالعظيم، وإبراهيم الشبيب، وعبدالعزيز السويلم.

ومن جهة أخرى، أعلنت “تهامة” عن قرار رقم (23) لمجلس إدارتها، المعتمد في 21 مارس 2024م، يقضي باتخاذ خطوات التصفية والتصفية الاختيارية للشركات غير النشطة والتي تسبب خسائر مالية ومخاطر قانونية سنوية للشركة.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وذكرت “تهامة” في بيانها على “تداول”، أن القرار يأتي إثر مراجعة المجلس للتقرير القانوني والمالي حول الحالة العامة للشركات الفرعية والشقيقة، بهدف حماية الشركة ومصالحها وتعديل الأوضاع القانونية لتقليص الخسائر المالية والمخاطر القانونية، وتنفيذاً للخطة الاستراتيجية للشركة.

واتخذ المجلس قراراً بالموافقة على بدء التصفية الاختيارية للكيانات التالية: شركة الإعلان السريع، وشركة استدامة العالمية للعقار، وشركة تهامة الدولية للإعلان، وشركة تهامة للإعلام الجديد، وشركة تهامة القابضة للاستثمار التجاري.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.62 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.90 وصل إلى الأدنى عند 15.50 والأعلى عند 15.90، وحجم التداول 566,228، وقيمة التداول 8,857,979.00، بعدد صفقات 802، والقيمة السوقية 624.80.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني