سعر سهم شركة دور للضيافة يتراجع خلال تداولاته الأخيرة مع توارد الإشارات السلبية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم دور

شهد سعر سهم شركة دور للضيافة انخفاضاً في تعاملاته الأخيرة على الصعيد اللحظي، وذلك في ظل ظهور إشارات سلبية من مؤشرات القوة النسبية، إثر بلوغها سابقاً لمستويات عالية من التشبع الشرائي، مما دفع السهم لمحاولة تحقيق زخم إيجابي قد يدعمه في استعادة قوته وصعوده مجدداً، وسط هيمنة الاتجاه العام الصاعد على المدى المتوسط، واستمرار الدعم الإيجابي نتيجة تداوله أعلى متوسطه المتحرك البسيط لآخر 50 يوماً.

وعليه، تظهر توقعاتنا احتمالية عودة ارتفاع سعر السهم في التداولات القادمة، وبخاصة مع استقرار مستوى الدعم عند 25.95، بهدف الوصول إلى مستوى المقاومة الرئيسي عند 29.20.

ويتبع السهم لقطاع الضيافة والفنادق، حيث تقوم شركة دور للضيافة بإدارة مجموعة من الفنادق والمنتجعات وتوفير خدمات الإنشاءات، وتمتلك محفظة متنوعة من العقارات الفندقية في المملكة العربية السعودية.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي سياق آخر، ذكرت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) أنه تم تنفيذ الزيادة في أسهم شركة طيبة للاستثمار، الناجمة عن الاستحواذ على شركة دور للضيافة عبر صفقات مبادلة الأوراق المالية، وذلك في حسابات المساهمين المعنيين بشركة طيبة للاستثمار اليوم الثلاثاء الموافق 05 ديسمبر 2023.

وأعلنت شركة طيبة للاستثمار عن اكتمال الإجراءات اللازمة لإيداع أسهم التعويض لمساهمي شركة دور المستحقين وإدراجها في السوق، وذلك بتاريخ الثلاثاء 05 ديسمبر 2023.

وأوضحت أنه بما أن نسبة المبادلة كانت عدداً صحيحاً، فلم تنتج أي كسور من الأسهم لمساهمي شركة دور المستحقين، وبالتالي لا يوجد بيع لكسور الأسهم أو إيداع لأي عوائد ناتجة عن ذلك.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 27.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 27.10 وصل إلى الأدنى عند 26.40 والأعلى عند 27.10، وحجم التداول 162,456، وقيمة التداول 4,338,476.00، بعدد صفقات 280، والقيمة السوقية 2,700.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني