مواجهة محتدمة بين ثبات واستقرار الدولار الأميركي والجنيه المصري

أخبار العملات
أخبار العملات

في خلال اليوم الثاني على التوالي، فإن الدولار الأمريكي ما زال في ثبات واستقرار مقابل مواجهته مع الجنيه المصري، وظهر الاستقرار للعملة الأجنبية في العديد من البنوك المصرية خلال التداول اليومي في السوق المحلي.

اسعار الدولار الأميركي في السوق المصري

في البنوك المصرية تم تداول الدولار الأمريكي ما بين 15.64 حتى 15.68 جنيه في حالة الشراء، أما في حالة البيع فكانت قيمة الدولار الأميركي في السوق المحلي ما بين 15.74 حتى 15.76 جنيه، وكانت التداولات في كلا من بنك ابو ظبي الاسلامي وكذلك الاهلي الكويتي هي الأعلى في قيمة الدولار، وقد وصلت قيمته مقابل الجنيه إلى 15.68.

اسعار الدولار المتفاوته في البنوك الحكومية

بعد الارتفاع الشديد في قيمة الدولار في بعض البنوك داخل مصر، فإن قيمته داخل البنوك الحكومية مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر وصلت عند 15.64 جنيه في حالة الشراء، أما في حالة البيع فقد وصلت إلى 15.74 جنيه.

استقرار سعر الدولار في البنوك الخاصة بمصر

في السوق الخاص بالبنوك الخاصة في مصر، تم توثيق استقرار الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري. حيث كانت قيمة الدولار في عملية الشراء بقيمة 15.66 جنيه مصري، وعند البيع وصلت إلى 15.76 جنيه. وذلك في كل من البنك التجاري الدولي وكريدي أجريكول و HSBC وبنك بلوم مصر.

تراجع اليورو الأوروبي في السوق المصري

بعد الاستقرار الذي شهده الدولار، فإن اليورو الأوروبي قد تمت مشاهدته يتراجع بقيمة 3 حتى 7 قروش. حيث تم تسجيل قيمته في بنك مصر والبنك الأهلي بقيمة 18.31 جنيه في عملية الشراء. وعند البيع بقيمة 18.46 جنيه، أما عن البنك التجاري الدولي فقد وصلت قيمة اليورو على 18.33 جنيه في الشراء و 18.48 في البيع.

انخفاض وتراجع في قيمة الإسترليني بالسوق المصرية

تم توثيق تراجع شديد في قيمة الاسترليني أمام الجنيه المصري، حيث تم التراجع بين 5 حتى 10 قروش. وكانت قيمته في البنك الأهلي المصري وبنك مصر تصل إلى 21.42 جنيه في الشراء، و 21.64 جنيه في البيع.