الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

تراجعت عملات السلعية بشكل حاد مع افتتاح سوق العملات الأمريكية اليوم الخميس، في حين حققت العملات الرئيسية الثمانية المتبقية ارباح متفاوتة.

ومن حيث الخسائر، قاد الدولار النيوزيلندي العملات الخاسرة اليوم، يليه الدولار الأسترالي، ومن حيث العملات الرابحة، فإن الين الياباني هو العملة الأكثر ربحية اليوم، يليه اليورو، ثم الجنيه البريطاني ثالثًا، ثم الدولار الأمريكي رابعاً، والفرنك السويسري في المرتبة الخامسة، وأخيراً الدولار الكندي هو العملة الأقل ربحية.

أما بالنسبة لحجم الخسائر والمكاسب فتراوحت بين 0.82 بالمئة و8.97 بالمئة، وفيما يلي أبرز الاسباب التي دفعت الأرباح والخسائر لكل عملة.

وانخفض الدولار النيوزيلندي بشكل حاد عند افتتاح سوق الصرف الأجنبي الأمريكي اليوم، متخليًا عن مكاسب يوم التداول السابق، وانخفض بنحو 6.97 بالمئة أمام العملات الرئيسية الأخرى.

وعانى الدولار النيوزيلندي من خسائر فادحة حيث انخفضت الرغبة في المخاطرة في أسواق العملات اليوم، بعد صدور بيانات مبيعات الانتاج الصناعي والتجزئة السلبية للغاية بالولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس والتي زادت من مخاوف الركود الاقتصادي من قبل المستثمرين.

وتعرض الين لضربة قوية في جلسة يوم أمس ولكنه تمكن من محوها والتعافي بشكل كبير، وافتتح التداولات في سوق الصرف الاجنبي الأمريكي اليوم بارتفاع بنسبة 3.69 بالمئة.

وكان وراء الزخم الصعودي للين رغبة المستثمرين في استخدامه كملاذ آمن وسط مخاوف الركود التي أثارتها البيانات الأمريكية السلبية يوم أمس، وكذلك الأرباح المحققة في زوج الين مقابل الدولار، الذي دفعته البيانات نحو الخسارة الكبيرة.

قال محافظ البنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد اليوم أن البيانات الإيجابية أصبحت أكثر إيجابية بالنسبة لمنطقة اليورو، حيث من المحتمل حدوث ركود بالمنطقة لكنه سيكون طفيف للغاية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي