الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

استمر زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP / USD) في التقلب حول مستوى 1.2650 منذ بداية التداول، وهو يتحرك ضمن قناة الاتجاه الصاعد، في انتظار المزيد من المكاسب للتحرك نحو الهدف التالي الممتد إلى 1.2850، بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50 الذي يستمر في الضغط على السعر من أسفل مع التذكير ان الموجات الصاعدة المستمرة تعتمد على الثبات فوق مستويات 1.2580 و1.2540.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 1.2580 ومستوى المقاومة 1.2740، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل واضح اليوم الاثنين في أول جلسات الأسبوع، حيث ظلت العملة الخضراء تحت ضغوط متعددة وسط تحذير أمس من وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين وترقب بيانات التضخم هذا الأسبوع، حيث يراهن المستثمرون على بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتوقف عن رفع أسعار الفائدة في الاجتماع القادم في يونيو.

تعرف ايضاً على: كيف تتعلم التداول

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ في التعاملات المبكرة يوم الإثنين، ثم استمر في النضال ليحافظ على تداولاته ما فوق مستوى 101 نقطة، بالرغم من الارتفاع التي شهدته عوائد الخزانة الامريكية اليوم لكنها لم تقدم الدعم الكافي للدولار، الذي تعرض للعديد من الضغوط مع بداية الاسبوع.

ويأتي ذلك بعد أن حذرت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين الكونجرس الأمريكي يوم أمس من احتمال حدوث تداعيات على الاقتصاد الأمريكي أو الأسواق المالية أو الجوانب الدستورية، إذا كان أعضاء مجلسي النواب والشيوخ غير قادرين للتوصل إلى اتفاق بشأن أزمة سقف الديون مما زاد من مخاوف المستثمرين وعزز عمليات بيع الدولار اليوم.

وافتتحت العملة الخضراء الجلسة الأمريكية اليوم بانخفاض بنحو 2.21 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وكان الباوند الإسترليني ثالث العملات في تكبد الخسائر اليوم بعد الين الياباني والدولار الأمريكي، منخفضًا بنسبة 1.07 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني