الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD/USD) مزيدًا من الاتجاه الهبوطي، ويستمر في الاقتراب من الهدف المنتظر عند 0.6780 للحفاظ على سيناريو الاتجاه الهابط اليوم، بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق المستوى المذكور سيمدد الموجة الهابطة لتصل إلى منطقة 0.6665، وفي حين استمرار الاتجاه الهابط يعتمد على الثبات تحت مستوى 0.6925.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 0.6760 والمقاومة عند 0.6885، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وسجل الدولار الأسترالي خسائر قوية في تعاملات سوق العملات اليوم الأربعاء، وكان العملة الرئيسية الأكثر تضرراً، حيث تقدر الخسائر بنحو 2.71 بالمئة، حيث أثر عدد من التطورات غير المواتية بشكل واضح على تداولات الأسترالي بسوق العملات.

تعرف ايضاً على: افضل شركات التداول في البورصة

وتأثر الدولار الأسترالي بشكل واضح بإصدار بيانات الأجور السلبية من أستراليا، حيث ارتفع مؤشر أسعار الأجور الفصلي بنسبة 0.8٪ فقط، مخالفاً توقعات السوق بارتفاع بنحو 1٪، مما أثار مخاوف من احتمال حدوث تباطؤ في الأجور. يمكن أن يؤدي إلى ضعف وتيرة التضخم، مما سيعكس بشكل سلبي على تحركات الاحتياطي الاسترالي بخصوص رفع أساعر الفائدة.

وفي المركز الثاني من العملات الخسارة جاء الباوند الاسترليني، والذي خسر حوالي 0.89٪، وعلى الرغم من عدم وجود تطورات مهمة تؤثر على تداوله، إلا أن المخاوف بشأن النمو الاقتصادي السلبي في المملكة المتحدة ألقت بظلالها السلبية على الباوند في سوق العملات.

وجاء اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة احتل المرتبة الثالثة في قائمة الخاسرين اليوم، بانخفاض بنسبه 0.82٪، على اثر تعليقات رئيسة البنك المركزي الأوروبي بشأن تباطؤ التضخم وإمكانية رفع أسعار الفائدة حيث قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد، ان البنك لا يرى أي دوامة في أسعار الأجور في منطقة اليورو، مضيفه أن نمو الأجور الأخير يعد جزء من اللحاق بالركب.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!