اليورو مقابل ين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل ين

استفاد سعر زوج اليورو مقابل الين من الضغط الإيجابي الناتج عن التعزيز المتكرر داخل محور القناة الصاعدة وتقديم المؤشر الرئيسي للزخم الإيجابي لتحقيق الهدف الرئيسي الثاني المتمركز عند 144.00 والذي يغلق تحته حاليًا.

وفي الوقت الحالي، قد يضطر السعر إلى تشكيل بعض التداول الجانبي المؤقت حتى يتجاوز مستوى 144.00، مما يزيد من فرص تحقيق مكاسب إضافية قد تمتد قريبًا إلى 144.65 و145.25 على التوالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع لليوم ما بين 143.20-144.65، والاتجاه العام متوقع لهذا اليوم: صاعد بتحقيق الشروط.

تعرف ايضاً على: تداول الاسهم السعودية

وقالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي إن التضخم الرئيسي في أوروبا بدأ في التباطؤ، لكن البنك المركزي الأوروبي يعتزم مع ذلك رفع أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماعه المقبل للسياسة، مما زاد من المخاوف بشأن احتمالية تبطئ البنك المركزي الأوروبي وتيرة رفع أسعار الفائدة في غضون ذلك، مع تباطئ التضخم الأوروبي خلال الفترة الماضية.

وكان الدولار في ذيل قائمة العملات الأكثر تضررًا اليوم الاربعاء، منخفضًا بشكل طفيف فقط بنحو 0.11٪ حيث ينتظر نتيجة اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الذي سيتم في وقت لاحق من اليوم، وسيكون لهذا تأثير قوي جدًا على تحركات سوق العملات اليوم، ولكن بيان أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي بقيادة عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيمس بولارد بشأن مستوى أسعار الفائدة أكد توقعاته بأن معدل الذروة سيصل إلى 5.375٪، وكان لهذا اثر كبير على الدولار وبشكل خاص اثار مخاوف حول قيام الاحتياطي الفيدرالي بالتوقف عن رفع أسعار الفائدة في الأجل القريب.

وخلال جلسة التداول اليوم، تراجعت الرغبة في المخاطرة في أسواق الأسهم العالمية بشكل ملحوظ، حيث كان أداء معظم الأسواق سلبياً أو ضعيفًا، حيث كان المستثمرون مترددين في المخاطرة عند إصدار محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!