الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يختبر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” ارضية دعم رئيسي عند 0.6665، ويحتاج السعر إلى التماسك فوق هذا المستوى حتى يظل الاتجاه الصعودي ساريًا في الفترة القادمة حيث سيؤدي الاختراق إلى الضغط على السعر لإجراء التصحيح للوصول إلى هدفه التالي عند 0.6550.

ومؤشر ستوكاستيك يعطي إشارات إيجابية تدعم فرص استئناف الموجة الصاعدة المتوقعة اليوم، مع التذكير بأن الهدف التالي هو 0.6780.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6630 ومستوى المقاومة 0.6730، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضًا ملحوظًا في تعاملات اليوم الخميس، وتعمق تراجع الدولار الأمريكي بشكل كبير مع إصدار بيانات النمو الأمريكية الربع سنوية وبيانات التضخم الألمانية، فضلاً عن استمرار المخاوف بشأن الاضطرابات المصرفية وارتفاع الرغبة في المخاطرة.

تعرف ايضاً على: طريقة الاكتتاب في الاسهم

وتصاعدت المخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي بعد أن أظهرت بيانات النمو الأمريكية الصادرة اليوم أن الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة قد سجل زيادة بنسبة 2.6٪، وهو أقل من توقعات السوق، مقارنة بالتوقعات بارتفاع 2.7٪. وهو ما يعزز ان يكون الاقتصاد الأمريكي في حالة ركود، خاصة بعد أن رفعت العديد من المؤسسات المالية مؤخرًا توقعاتها للركود، وهو ما زاد من انخفض الدولار بشكل حاد.

وفي غضون ذلك، انخفض الدولار الأمريكي خلال الجلسة الآسيوية المبكرة، حيث استمرت العملة الخضراء في المعاناة من مجموعة من العوامل التي أدت إلى انخفاضها بشكل حاد، خاصة وسط انتعاش الرغبة في المخاطرة في سوق الاسهم اليوم، وتتزايد التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية على وشك نهاية دورة التشديد النقدي.

ومن ناحية أخرى، شهد الدولار انخفاضًا ملحوظًا، بينما شهد اليورو مكاسب قوية اليوم، معززة بإصدار بيانات التضخم الألمانية الأولية لشهر مارس، التي اظهرت تباطؤ خفيف للغاية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني