الدولار مقابل الريال السعودي USD/SAR

أخبار العملات
الدولار مقابل الريال السعودي

استقر سعر صرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي “USD/SAR” عند 3.7510 ريال سعودي لكل دولار، وكانت قد أعلنت شركة “روشن” السعودية للتطوير العقاري، التابعة لـ “صندوق الاستثمارات العامة”، يوم الثلاثاء، عن إطلاق مشروع “مرافي” المتعدد الأغراض في شمال جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي يستوعب أكثر من 130 ألف نسمة.

وذكرت الشركة في بيان لها على موقعها الإلكتروني، أن المشروع يشمل قناة مائية صناعية تبلغ طولها 11 كيلومتراً، وعرضها 100 متر، والتي تحتوي على بنى تحتية ومرافق عامة وسكنية وترفيهية على ضفافها، مضيفة أن هذه القناة المائية “توازي في حجمها الواجهات البحرية في شيكاغو وستوكهولم وهامبورغ ووسط لندن”.

ولم تذكر الشركة في بيانها قيمة المشروع أو مدة تنفيذه، لكن الرئيس التنفيذي للشركة ديفيد غروفر قال في البيان، إن المشروع يساهم في “تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في بناء مجتمع نشط واقتصاد منافس”.

تعرف ايضا على : تجارة الاسهم عبر الانترنتالربح من تجارة العملاتالتجارة بالعملات الاجنبية

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضاً طفيفاً خلال تداولات آخر يوم من الأسبوع اليوم الجمعة، بعد أسبوع من البيانات الضعيفة التي دفعته للبيع في 4 جلسات من أصل 5 حتى الآن، مما جعل الدولار يتجه نحو تحقيق خسائره الأسبوعية الأولى بعد 6 أسابيع من الأرباح، في انتظار صدور بيانات سوق العمل المهمة جدا، والتي من المتوقع أن تصدر في وقت لاحق من اليوم.

وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية أخرى بنسبة 0.05% ليصل إلى 103.58 نقطة، حيث يسير حاليا نحو تحقيق خسائر أسبوعية بمقدار 0.58%، رغم أنه حقق أرباحا كبيرة أمس، لكنه استمر في تحقيق خسائر في الجلسات الثلاث الأولى من الأسبوع.

وتعرض الدولار لأكبر خسائره اليومية هذا الأسبوع في جلسة يوم الثلاثاء الماضي، حيث تأثرت العملة الخضراء بعمليات بيع شاملة بعد صدور أولى بيانات سوق العمل السلبية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!