سهم شركة أبل يتجه لإنهاء اطول سلسلة مكاسب شهرية في 9 سنوات

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أبل

لم يتمكن سهم شركة أبل من تحقيق أرباح شهرية بعد ارتفاعه في تداولات يوم أمس الخميس، مما يشير إلى نهاية أطول سلسلة من الأرباح في تسع سنوات.

وفي وول ستريت، شهد سهم شركة أبل زيادة بنسبة 0.30٪ ليصل إلى 188.26 دولار في الساعة 06:23 مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة أمس الخميس.

وجاء هذا بعد أن ارتفع سهم الشركة بنسبة 6.3٪ خلال الأسبوعين السابقين، لكنه تراجع بنحو 4.5٪ منذ بدء أغسطس بسبب قلق السوق من انخفاض الطلب على الهواتف الذكية.

وهذا يعني أنه على وشك كسر سلسلة من الأرباح استمرت لسبعة أشهر، وهي أطول فترة من نوعها منذ الفترة المماثلة التي انتهت في أغسطس 2014.

ومع ذلك، ما زال سهم “آبل” يحقق ارتفاعًا يزيد عن 44٪ منذ بداية العام، بينما ارتفع مؤشر “ناسداك” بنسبة 41٪ ومؤشر “داو جونز” بنسبة 5.3٪.

أعلنت “آبل” أن مؤتمرها السنوي سيقام في كوبرتينو بكاليفورنيا، حيث ستكشف عن منتجاتها الجديدة.

تعرف ايضا على : تجارة الاسهم عبر الانترنتالربح من تجارة العملاتالتجارة بالعملات الاجنبية

أشارت شركة صناعة الهواتف الأميركية إلى أن المؤتمر الذي سيكون في 12 سبتمبر سيُبث على موقعها الإلكتروني من مقرها الرئيسي “آبل بارك”.

ووفقًا لـ “CNBC”، استخدمت “أبل” مقاطع فيديو مُسجَّلة مُسبقًا لإطلاق هواتف “أيفون” منذ عام 2020.

بانير اعلاني

ومن المحتمل أن تُظهِر “آبل” نماذج من هاتفها الجديد “أيفون 15”، والذي قد يحتوي على منفذ شحن “USB-C” للامتثال للقانون الجديد في الاتحاد الأوروبي.

وذكرت تقارير أن بعض المنتجات الجديدة التي ستُطْلِقُهَا “آبل” لأول مرة قد تكون مصنوعة من التيتانيوم، وقد تُعلِن عن نماذج جديدة من “آبل واتش” في هذا الحدث.

عادة ما تُعلِن “آبل” خلال مؤتمر سبتمبر عن الإصدار الجديد من “iOS”، مع توقعات بتغييرات كبيرة في نظام التشغيل “iOS 17”.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!