الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تحول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري للارتفاع عند مستوى 0.9250 مستهدف مستوى 0.9316، وهو تصحيح مستوى فيبوناتشي 23.6 بالمئة للهبوط من 1.0147 إلى 0.9060، مما يعني أن الاختراق فوق هذا المستوى سيفتح الطريق لمزيد من التصحيحات الصعودية للوصول إلى هدفه الرئيسي التالي 0.9475.

لذلك نتوقع المزيد من التحيز الصعودي مدعومًا بالحركة فوق المتوسط ​​المتحرك 50 خلال الجلسات القليلة القادمة، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق 0.9230 سيوقف الاتجاه الصعودي الحالي ويضع السعر تحت ضغط سلبي مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.9210 ومستوى المقاومة 0.9370، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

تعرف ايضاً على: توصيات سهم بترورابغ

وافتتحت الجلسة الأمريكية الأخيرة لسوق العملات هذا الأسبوع، وانخفضت جميع العملات الرئيسية الأربعة المتداولة في السوق بدرجات متفاوتة، وتشمل قائمة العملات الهابطة عملات السلع الأكثر تعرضًا للمخاطر وعملات الملاذ الآمنة في نفس الوقت.

وكانت الخسائر أكثر حدة في عملات السلع، حيث تصدر الدولار النيوزيلندي الخسائر بين العملات الأربع، يليه الدولار الأسترالي.

ومن ناحية أخرى، تراجعت عملات الملاذ الآمن، ولكن بدرجة أقل، حيث انخفض الفرنك السويسري في المرتبة الثالثة، يليه الين الياباني وهو الأقل خسارة بين العملات الأربعة، وانخفضت العملات الأربع ما بين 0.85 بالمئة و2.30 بالمئة.

وانخفض الدولار النيوزيلندي بشكل حاد عند افتتاح سوق العملات الأمريكي، مما دفعه للهبوط بنسبة 2.30 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وكان أكبر خسائره مقابل الدولار الأمريكي، الذي اجتاح أرباح سوق الصرف الأجنبي اليوم.

ويرجع انخفاض الدولار النيوزلندي بهذه النسبة بسبب الانخفاض الحاد في الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين في الأسواق العالمية اليوم، مدفوعًا بالمخاوف من الركود العالمي وزيادة التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي قد يمدد فترة التوقف المؤقت.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!