الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

خضع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” لاختبار دعم عند المتوسط المتحرك 50 وشهد ارتداداً للأعلى من هذا المستوى، مما يحافظ على توقعات استمرار الاتجاه الصعودي في المستقبل القريب، مع تأكيد من الأداء الإيجابي لمؤشر ستوكاستيك، وننتظر تجاوز مستوى 1.3606 لنؤكد افتتاح المسار نحو زيارة مستوى 1.3700 كالهدف التالي.

لذا، نتوقع المزيد من الصعود في الجلسات القادمة، مع العلم أن تراجع السعر دون مستوى 1.3555 قد يدفعه للهبوط واختبار الدعم الرئيسي عند مستوى 1.3505 قبل أي محاولة للصعود مجدداً.

ونتوقع أن يتراوح التداول اليوم بين دعم 1.3540 ومقاومة 1.3660. النظرة العامة للسعر اليوم: صاعد.

من ناحية أخرى، أظهر الدولار الكندي انخفاضاً بنسبة 0.38%، متأثراً بتراجع أسعار النفط الخام الذي جاء نتيجة التوقعات بزيادة الإمدادات في الأسواق، وبما أن كندا من الدول الرئيسية المنتجة للنفط، فإن أي انخفاض في أسعار النفط يؤدي عادةً إلى تأثيرات سلبية على العملة الكندية مقابل العملات الأخرى.

وفي السوق العالمي اليوم الأربعاء، شهد مؤشر الدولار الأمريكي صعوداً ملحوظاً، مقترباً من أعلى مستوياته في ستة أسابيع، على الرغم من تراجع عوائد السندات الأمريكية، مستفيداً من بعض البيانات الاقتصادية الإيجابية في الولايات المتحدة، وفي انتظار صدور بيانات مؤشر التضخم المفضل لدى الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع، والتي من الممكن أن تؤثر على تحركات الدولار الأمريكي في المستقبل.

وخلال تعاملات اليوم، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، متجاهلاً انخفاض عوائد الخزانة، ومستفيداً من نمو طلبات السلع المعمرة الأمريكية بنسبة 1.4% في فبراير، وفقاً لمكتب الإحصاء الأمريكي، وهو ما يفوق التوقعات بنمو 1.2%، وأفضل من الانكماش السابق بنسبة 6.2% في يناير بعد المراجعة.

كما دعمت تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي رافاييل بوستيك الدولار الأمريكي، حيث أشار إلى أن خفض أسعار الفائدة قبل الأوان قد يؤثر سلباً على الاقتصاد، متوقعاً خفض الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام، مما قدم دعماً للدولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!