الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

شهد زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” تداولات هبوطية جديدة، حيث اقترب مرة أخرى من الهدف المتوقع عند 0.6140، وحصل الزوج على إشارات هبوطية من المؤشرات الفنية، مما يدعم فرصة اختراق هذا المستوى والتحرك نحو منطقة تصحيح هبوطية أكثر عند 0.6020 كمحطة رئيسية تالية.

ولذلك سنستمر في الترجيح إلى اتجاه هبوطي للفترة المقبلة، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 0.6210 سيدفع الأسعار لاختبار منطقة 0.6290 قبل أي محاولات هبوط جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6100 والمقاومة عند 0.6200، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

تعرف ايضاً على: كيفية شراء اسهم في شركة امازون

ووفقًا للبيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات ماركيت اليوم الجمعة، فقد نمت القيمة الأولية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي بشكل أفضل من توقعات السوق للشهر الرابع على التوالي، وسجل مؤشر PMI التصنيعي نحو 50.4 نقطة خلال شهر إبريل الجاري، وهو أفضل من التوقعات التي اوضحت ارتفاع المؤشر بنحو 49.0 نقطة، بينما سجلت القيمة السابقة نحو 49.2 نقطة في مارس من الماضي.

ويقيس المؤشر مستوى النشاط بناءً على مسح لمديري المشتريات في القطاع التصنيعي، ويعتمد المؤشر على المسوحات الشهرية لمجموعة مختارة من الشركات، من خلال توفير إشارات مبكرة حول نشاط القطاع الخاص في أعقاب متابعة التقلبات مثل المخزونات والطلبات الجديدة والمخرجات والاسعار بالقطاع التصنيعي والطلبات الجديدة.

وفي نفس الوقت، تشير التقديرات إلى أن مؤشر مديري المشتريات الخدمي الأمريكي لشهر أبريل قد سجل زيادة أفضل من المتوقع بنحو 53.7 نقطة، الذي اشار إلى ارتفاع فقط بمقدار 51.5 نقطة في نفس الفترة، بينما سجلت القراءة السابقة زيادة بنحو 52.6 نقطة في شهر مارس الماضي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!