الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يواصل زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD تراجعه نحو المستوى 0.6400، بانتظار مزيد من الانخفاضات في أيام التداول القليلة القادمة، والهدف الرئيسي التالي هو 0.6365، مشيرًا إلى أن اختراق هذا المستوى سيدفع السعر هبوطيًا إلى 0.6275، وسيستمر الانخفاض المتوقع قائم ما لم يتم كسره عند المستوى 0.6510 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم عند 0.6370 والمقاومة عند 0.6500، والاتجاه العام المتوقع اليوم هبوطي.

كان هناك انخفاض ملحوظ في الرغبة في المخاطرة في تداولات اليوم الثلاثاء، في أغلب الأسواق العالمية في آخر جلسات الشهر، حيث يتطلع المستثمرون إلى قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي غدًا، بجانب البيانات السلبية في أوروبا اليوم، مما أدى إلى تفاقم مخاوف المستثمرون من الركود الاقتصادي، وفيما يلي التطورات التي شهدتها الرغبة في المخاطرة على أبرز الاصول المتداولة للأسواق.

تعرف ايضاً على: افضل شركات تداول العملات الرقمية

انخفضت الرغبة في المخاطرة في معظم أسواق الأسهم حول العالم بشكل كبير، تحسبا لنتائج اجتماع الاحتياطي الفيدرالي غدا.

تراجعت أسواق الأسهم الأوروبية بشكل جماعي، حيث تراجعت مؤشرات الأسهم البريطانية، ومؤشرات الأسهم الألمانية والفرنسية بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة الألمانية السلبية صباح اليوم، التي اظهرت انكماش حاد.

وفي الوقت نفسه، انخفضت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية بشكل حاد في تداولات ما قبل السوق.

على المستوى الآسيوي، تراجعت مؤشرات الأسهم اليابانية أيضًا، وكذلك المؤشرات الصينية، مع ميل المستثمرين نحو الابتعاد عن المخاطرة اليوم.

استفاد الدولار الأمريكي من الانخفاض الحاد في اليورو في التعاملات المبكرة اليوم وحقق الدولار مكاسب كبيرة بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة السلبية الألمانية التي تعد أكبر اقتصاد في أوروبا، ولكنه تراجع بعد ذلك بسبب عمليات بيع جراء جني الأرباح، في بداية آخر جلسات سوق العملات الأمريكية هذا الشهر.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!