الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

قدم زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” تداولًا سلبيًا واضحًا، وتمكن من الوصول إلى الهدف المتوقع عند 0.6140، وهو مستوى نوصي بكسره لفتح الطريق لمزيد من التصحيحات الهابطة في الجلسات القادمة المنظمة داخل القناة الهابطة الصاعدة، مع الاشارة ان الهدف التالي يصل إلى 0.6020.

ويواصل المتوسط ​​المتحرك 50 ممارسة ضغط سلبي على السعر لدعم استمرار الاتجاه الهابط، مع ملاحظة أن الفشل في الاختراق فوق 0.6140 سيدفع السعر نحو تحقيق مكاسب لحظية، مستهدفه اختبار 0.6225، والذي قد يمتد إلى 0.6290 قبل أي جديدة للانخفاض.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 0.6080 والمقاومة عند 0.6190، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: صندوق استثماري أرباح شهرية

وخلال جلسة التداول في اليوم الأول من هذا الأسبوع، ارتفعت شهية المستثمرين للمخاطرة بشكل كبير، وساعدت التصريحات المتفائلة للرئيس الأمريكي بايدن وبعض أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي على تحسين معنويات السوق. وصدرت بعض البيانات الاقتصادية، وأغلق مؤشر الخوف والطمع اليوم بمنطقة الطمع مسجلا 58 نقطة.

وشهدت الرغبة في المخاطرة انتعاشًا ملحوظًا في معظم أسواق الأسهم العالمية في تعاملات اليوم بعد اختتام اجتماع مجموعة العشرين وتصريح متفائل من الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ومن حيث أداء مؤشرات الأسهم الأوروبية، فقد انتعشت الرغبة في المخاطرة، وارتفعت مؤشرات الأسهم في القارة العجوز بشكل جماعي مع تعافي الرغبة في المخاطرة، وشهدت مؤشرات الاسهم البريطانية ارتفاع بأقل من نظيراها وسط ترقب اجتماع رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك مع رئيسة المفوضية الأوروبية فون دير لاين لمناقشة وضع إيرلندا الشمالية في قضية البريكست.

وفيما يتعلق بالعقود الآجلة للأسهم الأمريكية، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن التضخم الأمريكي ينخفض ​​وقال عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي بولارد إن الاقتصاد الأمريكي قد يحقق هبوطًا ناعمًا.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني