الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يستمر سعر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” في التذبذب حول مستوى 0.5915، في انتظار كسر هذا المستوى لتأكيد استمرار الاتجاه الهابط، مع تحديد أهداف سلبية تبدأ من مستوى 0.5850 وتمتد إلى مستوى 0.5775. وهذا الاتجاه يدعمه الضغط السلبي المتزايد من المتوسط المتحرك لفترة 50 يومًا.

ويجب الإشارة إلى أن استقرار سعر الزوج عند مستوى 0.5915 قد يعزز من فرص ارتفاعه واختبار مستوى المقاومة عند مستوى 0.6000 قبل اتخاذ قرار بشأن الاتجاه القادم بشكل أكثر دقة.

ونطاق التداول المتوقع لليوم يتراوح بين دعم عند 0.5860 ومقاومة عند 0.5960، وتوقعات السعر تشير إلى حركة منخفضة لليوم.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي، شهد تراجعًا في السوق الأوروبية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، وهو يستمر في المنطقة السلبية لليوم الثاني على التوالي، نتيجة لتقديرات متزايدة حول خفض أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر ونوفمبر المقبلين.

ولإعادة التقييم والتأكد من صلابة هذه التوقعات، يترقب المستثمرون صدور بيانات نمو اقتصاد الولايات المتحدة خلال الربع الثاني من العام الحالي في وقت لاحق اليوم.

فيما يتعلق بمؤشر الدولار الأمريكي اليوم، سجل تراجعًا بنسبة 0.3% إلى مستوى 104.08 نقطة، مقارنة مع افتتاح تعاملات اليوم عند 104.38 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 104.40 نقطة.

وانهى المؤشر تعاملات أمس الأربعاء منخفضًا بنسبة 0.15%، ليسجل ثاني خسارة له في الثلاثة أيام الأخيرة، بفعل ضغوط بيانات قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي.

وأظهرت بيانات أمس انكماشًا مفاجئًا في نشاط القطاع، مع تسجيل مؤشر المشتريات الصناعية قراءة أولية بمستوى 49.5 نقطة خلال يوليو، مقابل توقعات بنمو إلى 51.7 نقطة، مقارنة بمستوى 51.6 نقطة في يونيو.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!