اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يواجه زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” ضغطًا سلبيًا قويًا، حيث كسر 1.0945 ومحاولاً التعزيز دونه، متجهًا إلى تصحيح هبوطي جديد ويتحول هبوطيًا في الجلسات القادمة، مما يمهد الطريق للمستوى الهبوطي التالي عند 1.0860.

وبالتالي، من المرجح ان يظل الميل الهابط لبقية اليوم، مدفوعاً بعوامل سلبية من مؤشر ستوكاستيك، مع الإشارة إلى ان كسر مستوى 1.0945 وإعادة التثبيت فوقه سيعيد تنشيط السيناريو الإيجابي الرئيسي، الذي يصل إلى هدفه التالي إلى 1.0755.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 1.0870 والمقاومة عند 1.0990، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي بقية اليوم.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري اسهم في ابل

وسجل الدولار الأمريكي مكاسب قوية في تداولات العملات الأجنبية اليوم، حيث ارتفع بنسبة 2.90 بالمئة كأكثر عملة ارتفاعاً، مستفيدًا من التوقعات المتزايدة بأن الاحتياطي الفيدرالي سيواصل تشديد السياسة النقدية بقوة خلال اجتماع البنك القادم، وبشكل خاص بعد تصريحات بعض أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخصوص الاستمرار في تشديد السياسة النقدية.

وجاء الباوند الاسترليني بالمرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، بنسبة ربح تصل إلى 1.35 بالمئة، مستفيدًا أيضًا من إصدار بيانات التضخم الإيجابية في المملكة المتحدة، مما يعزز تفاؤل سوق العملات بأن بنك إنجلترا سيستمر في رفع الفائدة إذا تم تشديد السياسة النقدية يزيد الضغط بالنظر إلى شدة التضخم المرتفع في المملكة المتحدة. وهو ما يزيد من توقعات البنك برفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل.

وأصدر مكتب الإحصاءات البريطاني، بيانات التضخم صباح يوم الأربعاء الماضي، تظهر ارتفاع أسعار المستهلكين أعلى من توقعات السوق في مارس، كما ارتفع مؤشر أسعار المستهلك البريطاني بنسبة 10.1٪ على أساس سنوي، وهو أعلى من توقعات السوق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!