اليورو مقابل الريال السعودي EUR/SAR

أخبار العملات
اليورو مقابل الريال السعودي

استقر سعر صرف زوج اليورو مقابل الريال السعودي “EUR/SAR” في تعاملات اليوم الثلاثاء، على مسار صعودي بين 4.13 ريال سعودي و4.15 ريال سعودي لكل يورو، وبحسب الأداء اليومي للرسم البياني، فإن الاتجاه العام لزوج اليورو / ريال سعودي لا يزال صاعدًا، ويعد الاستقرار فوق مستوى المقاومة النفسية عند 4.00 ريال سعودي يدعم سيطرة الثيران على الاتجاه.

وحصل اليورو على دفعة قوية في الأسواق العالمية على خلفية علامات مستقبلية للتشديد من قبل البنك المركزي الأوروبي. وفي الوقت نفسه، يعتبر الريال السعودي عامل ربح قويًا ومستدامًا، لذلك نتوقع حدوث جني الأرباح في أي وقت.

ودفعت المكاسب الأخيرة لزوج اليورو مقابل الريال السعودي المؤشرات الفنية إلى منطقة ذروة الشراء. ويمكن اعتبار البيع من مستوى المقاومة 4.16 و4.20 ريال، والاختراق فوق 4.00 مهم للمضاربين للانخفاض لبدء السيطرة على الاتجاه.

تعرف ايضاً على: كيفية شراء اسهم في البورصة

وتتطلع دول مجلس التعاون الخليجي إلى الذكاء الاصطناعي لبناء أنواع جديدة من القوى العاملة. حيث تقوم الكيانات العامة والخاصة حول العالم بالتحقيق في كيفية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية (AI)، وتتبنى دول مجلس التعاون الخليجي أدوات جديدة كوسيلة لتحويل قطاعات التعليم فيها.

وأثار إصدار ChatGPT في نوفمبر 2022 من قبل شركة OpenAI موجة من الإثارة والقلق المحيط بإمكانية الذكاء الاصطناعي التوليدي لتغيير العمل الفكري. والأداة موضحة على نموذج لغوي كبير تم تدريبه على كميات كبيرة من البيانات المكتوبة لتوليد استجابات شبيهة بالبشر للمطالبات. ومنذ ذلك الحين، أثبت ChatGPT قدرته على كتابة المقالات والشعر والسيناريوهات بالإضافة إلى اجتياز بعض الاختبارات الكتابية.

وأثارت وظيفة روبوتات المحادثة وشعبيتها المتزايدة مخاوف المعلمين والإداريين بشأن الانتحال والاحتيال. وحظرت المدارس في نيويورك والجامعات في أستراليا وفرنسا والهند والولايات المتحدة استخدام ChatGPT.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!