شركة باعظيم التجارية توقع عقد مع شركة كيلوج تولارام نودلز مصر بقيمة 20 مليون ريال

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم باعظيم

أعلنت شركة “باعظيم التجارية” عن إبرام اتفاقية مع شركة “كيلوج تولارام نودلز مصر” لتصبح الموزع الوحيد بالمملكة العربية السعودية لمنتجاتها الغذائية، مستهدفة عملاء المودرن تريد والسوبر ماركت والميني ماركت والجملة والتخفيضات.

وفي بيان لـ “تداول”، ذكرت الشركة أن العقد بقيمة 20 مليون ريال سعودي، وستتولى توزيع منتجات “كيلوج تولارام نودلز مصر”، المتاحة حصريًا عبر قنوات البيع التي تديرها “باعظيم التجارية”.

وتتوقع الشركة زيادة في المبيعات بـ 20 مليون ريال خلال السنوات الأولى، مع تحقق الأثر المالي بنهاية الربع الثالث من عام 2024.

وتتولى “باعظيم التجارية” توزيع منتجات “كيلوج تولارام نودلز مصر”، وستكون متوفرة للمستهلكين عبر قنوات البيع الخاصة بها.

ومن جانب آخر، أعلنت “باعظيم التجارية” عن توزيع أرباح نقدية للمساهمين للنصف الثاني من العام المالي 2023.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي بيان على “تداول”، قالت “باعظيم” إن إجمالي التوزيعات يبلغ 11.18 مليون ريال سعودي، ستُوزع على 10.13 مليون سهم، بحصة 1.10 ريال لكل سهم، أي 11% من القيمة الاسمية.

وأضافت “باعظيم” أن المساهمين المستحقين للأرباح هم من يمتلكون الأسهم في يوم الاستحقاق، والمسجلين بسجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية اليوم الثاني للتداول بعد انعقاد الجمعية العامة، التي سيُعلن عنها لاحقًا.

ونوهت الشركة بأن التوزيع سيتم عبر التحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين. دعت الشركة المساهمين لتحديث بياناتهم البنكية لضمان إيداع الأرباح المستحقة مباشرةً في حساباتهم.

بانير اعلاني

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 71.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 71.20 وصل إلى الأدنى عند 70.60 والأعلى عند 71.50، وحجم التداول 95,744، وقيمة التداول 6,798,164.00، بعدد صفقات 663، والقيمة السوقية 719.23.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!