الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

واجه زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” مقاومة قوية حول 0.7150، وارتد بشكل حاد، وقد يزور دعم القناة الصاعدة الان حول 0.6920.

ولذلك، من المتوقع حدوث انحدار هبوطي اليوم، يدعمه المتوسط ​​المتحرك أدنى من 50، مع الأخذ في الاعتبار أن الاختراق فوق 0.7090 سيوقف الانخفاض المتوقع ويؤدي إلى استئناف الموجة الرئيسية الصاعدة في السعر.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 0.6980 والمقاومة عند 0.7100، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: العملات الرقمية الحلال

وتراجعت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ في تعاملات اليوم الجمعة، بعد أن أعلنت البنوك المركزية الكبرى قراراتها بشأن أسعار الفائدة، وبعد صدور بيانات سوق العمل الأمريكية، بالإضافة إلى إصدار تقارير أرباح فصلية للعديد من الشركات للربع الأخير من عام 2022م، وفيما يلي التطورات التي شهدتها رغبة المخاطرة، وكان أبرزها الأصول المتداولة بالأسواق.

وشهدت الرغبة في المخاطرة انخفاضًا ملحوظًا في معظم أسواق الأسهم العالمية حيث اتجه المستثمرون بحذر في التعاملات وسط نتائج الأعمال المخيبة للآمال في وول ستريت، وبعد صدور البيانات الإيجابية لسوق العمل الأمريكي.

وكانت أسواق الأسهم الأوروبية متباينة في أدائها، مع انخفاض مؤشرات الاسهم الألمانية والفرنسية، في حين كانت مؤشرات المملكة المتحدة أعلى بشكل ملحوظ بعد أن غير بنك إنجلترا لهجته في بيان سعر الفائدة واجتماع السياسة النقدية أمس، حيث كان البنك يميل إلى الإشارة إلى تباطؤ وتيرة تشديد السياسة النقدية، مع انخفاض التوقعات بالنظر إلى تعافي جانب العرض وارتفع التضخم بشكل ملحوظ.

وفي الوقت نفسه، تراجعت العقود الآجلة لمؤشرات الاسهم الأمريكية في تعاملات ما قبل السوق، متأثرة بتقارير الأعمال المخيبة للآمال التي عكست في الغالب ضعف الطلب من ارتفاع التضخم والتشديد النقدي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني