اليورو مقابل ين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل ين

تذبذب سعر زوج اليورو مقابل الين بدون دعم من المسار الجانبي يوم الجمعة، مقدمًا إشارة سلبية استقرت عند 144.00، مشيرًا إلى تعرضه لبعض الخسائر عندما وصل إلى مستوى 142.90 حاليًا، بمحاولة تزويد مؤشر ستوكاستيك بزخم هبوطي يقترب من مستوى 20، وذلك يدعونا لترجيح المزيد من التداول السلبي التي قد تستهدف بدورها مستوى 142.20 ووصول نحو 141.35 ليشكل الهدف الرئيسي التالي للمعاملات السلبية.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 144.40 و142.50، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم هو هبوطي.

وشهدت العملة الموحدة للاتحاد الأوروبي انخفاضًا كبيرًا في تعاملات اليوم، حيث افتتحت منخفضة الجلسة الأمريكية بتراجع بنسبة 2.52 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

تعرف ايضاً على: كيمانول تداول

وجاء هذا الانخفاض على خلفية الانخفاض الحاد في عائدات السندات الأوروبية، حيث انخفضت عائدات السندات الألمانية بأكثر من 10٪ بعد أن هرب المستثمرون خوفًا من تأثير فشل بنك سيليكون فالي على النظام المصرفي في منطقة اليورو، والمرتبط بشكل كبير بنظيره الأمريكي في وول ستريت.

كما تكبد الدولار الكندي خسائر فادحة بسبب تأثير الأزمة على القطاع المصرفي، ولكن في الوقت نفسه، تكبد الدولار الكندي خسائر فادحة حيث تكبد خام برنت خسائر فادحة بأكثر من 4 بالمئة في تعاملات اليوم.

وبالنظر إلى أن كندا هي أحد المنتجين الرئيسيين لنفط برنت الخام، فقد تأثر الدولار الكندي بشدة بهذه الخسائر، مما دفع العملة للهبوط بنحو 2.26 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى في افتتاح الجلسة الأمريكية، باستثناء الدولار الأمريكي. واليورو.

كما افتتح الباوند الإسترليني الجلسة بانخفاض كبير في سوق العملات الأمريكي اليوم، لكنه كان أصغر الخاسرين، حيث انخفض بنحو 1.97 بالمئة في مستهل الجلسة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني