الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

فشل سعر زوج الباوند مقابل الين في مقاومة التأثير السلبي لخروج مؤشر الاستوكاستك من مستوى ذروة الشراء، مما أجبره على تكوين ارتداد سلبي مؤقت، حيث وصل إلى 161.20 واستقر حاليًا دون المتوسط ​​المتحرك 55، مما قد يجبر سعر الصرف على الاستمرار في تقديم تذبذب ضعف جانبي، لحين نجاحه لمستوى 162.20 من أجل الحصول على مكاسب أكبر، بوصوله أولاً إلى 163.50، ثم تمديد الصفقة إلى 164.50.

ونلاحظ أن كسر مستوى 160.60 والثبات تحته سيجبره على تنشيط مسار هابط لبدء استهداف المستوى السلبي الحالي حول 159.60 وضرب الدعم عند 158.60.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 160.90-163.00، والاتجاه العام اليوم متوقع: صاعد.

تعرف ايضاً على: عمولة تداول الراجحي

وانخفضت ثلاث عملات من العملات الرئيسية المتداولة في آخر جلسات الأسبوع الأمريكي لسوق تداول العملات العالمي اليوم الجمعة.

وكان الدولار الأسترالي متصدر قائمة الخاسرين، يليه الدولار النيوزيلندي في المرتبة الثانية والين الياباني في المركز الثالث بفارق بسيط.

وافتتح الدولار الأسترالي في سوق الصرف الأجنبي الأمريكي اليوم بتراجع بشكل حاد أمام العملات الرئيسية الأخرى، حيث انخفض بنحو 2.88 بالمئة عند الافتتاح، وكان أكبر انخفاض له مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.76 بالمئة.

وكان الانخفاض بسبب تراجع المستثمرين عن المخاطرة في أسواق العملات اليوم، مما أدى إلى عمليات بيع مكثفة في عملات السلع، وكان الدولار الأسترالي هو الأبرز.

وعلى الرغم من كونه أحد أبرز الملاذات الآمنة، فقد افتتح الين الياباني أيضًا سوق العملات الأمريكية بخسائر فادحة، حيث انخفض بنحو 2.35٪ مقابل العملات الرئيسية الأخرى، على الرغم من الانخفاض الحاد في الرغبة في المخاطرة في أسواق العملات اليوم.

بانير اعلاني

وكان السبب الأكبر وراء الانخفاض الحاد للين هو تصريحات محافظ بنك اليابان الجديد، كازو أويدا، الذي من المقرر ان يتولى خلافة الحاكم الحالي هاروهيكو كورودا عند تقاعده في أبريل المقبل.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!