الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

ارتفع زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” بقوة أمس، ليخترق المستوى 0.9150، ولمس المستوى 0.9316 بشكل مباشر، ونلاحظ ان السعر واجه مقاومة قوية هناك، وفي نفس الوقت، أظهر مؤشر ستوكاستيك إشارات واضحة على ذروة الشراء، مما يدعم فرص الارتداد بشكل هبوطي مع بدء الموجة الهابطة على المدى اللحظي.

لذلك نتوقع نظرة هبوطية اليوم مع كسر 0.9260 يدفع السعر نحو مستوى 0.9150 ثم مستوى 0.9060 كهدف سلبي تالٍ، مع الانتباه ان كسر 0.9316 سيوقف التراجع المقترح ويقود السعر إلى المزيد من المكاسب على المدى الطويل.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.9220 والمقاومة عند 0.9360. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: تعليم التداول للمبتدئين

وحقق الين مكاسب قوية في تعاملات سوق العملات اليوم الخميس، ليصبح أكثر العملات ارتفاعاً بزيادة تصل إلى 2.79 بالمئة، مستفيداً من زيادة الطلب عليه باعتباره واحد من عملات الملاذ الآمن، والذي يتزايد الطلب عليه خلال الأوقات المضطربة، وفي ضوء أزمة بنك كريدي سويس والمخاوف من حدوث انهيار مصرفي في العديد من البلدان، وهو ما عزز مكاسب الين في التعاملات.

واحتل الفرنك السويسري المرتبة الثانية في قائمة العملات الاكثر ربحية اليوم بارتفاع بنحو 2.14 بالمئة، حيث استفاد الفرنك السويسري أيضًا من زيادة الطلب عليه كملاذ آمن، خاصة مع استمرار أزمة بنك Credit Suisse، ومخاوف الانهيار المصرفي في كثير من البلدان.

وأعلنت الحكومة السويسرية اليوم أنها سترفع توقعاتها للتضخم لهذا العام إلى 2.4٪، مقارنة بالتوقعات السابقة عند 2.2٪، وأن التضخم السويسري قد يستقر عند 1.5٪ العام المقبل، الأمر الذي لعب دورًا مهمًا في دعم الفرنك السويسري أمام العملات الرئيسية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!