الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تذبذب زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” حول 0.6290 في بداية التداول، واستقر فوقه، ليبقي الاتجاه الصاعد قائم اليوم، متأثرًا بنمط المثلث الصاعد المكتمل سابقًا، في انتظار زيارة مستوى 0.6385 ثم 0.6440 كأهداف رئيسية تالية، ونذكر ان اختراق 0.6290 سوف يوقف الارتفاعات المتوقعة ويضغط على السعر إلى الانخفاض.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6240 ومستوى المقاومة 0.6370، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وافتتحت أسواق العملات العالمية جلسة التداول الأمريكية اليوم الثلاثاء بأرباح متباينة للعملات الخمس الرئيسية المتداولة في السوق.

ويأتي على رأس هذه العملات الباوند البريطاني، الذي أخذ معظم أرباح العملات في تداولات سوق العملات اليوم، يليه اليورو، والذي حقق أيضًا بعض الأرباح.

واحتل الدولار النيوزلندي المركز الثالث من حيث الارباح، يليه الدولار الأمريكي في المركز الرابع، ثم الدولار الكندي الذي حقق أقل ربحية من بين العملات الخمس، وتتراوح أرباح العملات الخمس ما بين 0.13٪ و5.56٪.

تعرف ايضاً على: طريقة شراء أسهم من الراجحي

افتتح الباوند الاسترليني سوق العملات للجلسة الأمريكية بأرباح قوية للغاية اليوم، حيث حقق أرباحًا قوية مقابل جميع العملات الرئيسية وارتفع بنسبة 5.56٪ عند افتتاح الجلسة الأمريكية للسوق.

وارتفع الجنيه الإسترليني بقوة حيث انتعشت الرغبة في المخاطرة اليوم، مع إعلان عضو بنك إنجلترا سيلفانا تريرو اليوم أن بنك إنجلترا يجب أن يبدأ بخفض أسعار الفائدة في وقت أبكر مما كان متوقعًا.

قال العضو إن هذا كان ضروريًا لتجنب التسبب في انخفاض حاد في مستوى التضخم لأدني مستهدفات بند انجلترا، الأمر الذي سيكون سيئًا للاقتصاد، خاصة وأن التأثير الكامل للارتفاعات السابقة لا يزال غير واضح.

بانير اعلاني

وكان الدولار النيوزلندي أحد المستفيدين من تعافي شهية المخاطرة بسوق العملات، حيث اقبل المستثمرين على العملات الأكثر تعريض للمخاطر على حساب عملات الملاذات الآمنة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!