اليورو مقابل ين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل ين

اضطر سعر الزوج يوم أمس إلى تأجيل الاندفاع الصاعد متأثرًا بتشكيل مستوى 145.25 كحاجز أمام محاولات الصعود، مع الإشارة إلى أنه يظهر حاليًا حركة جانبية ضعيفة تتمركز حول 144.80.

ونذكرك أن السيناريو الصاعد لا يزال ساريًا حيث يستمر المستوى 144.00 في تشكيل دعم إضافي ويحاول مؤشر ستوكاستيك الغوص في مستويات التشبع في الشراء، مما يتطلب منا انتظار اختراق السعر للحواجز الحالية لتمكين الوصول إلى المستوى التالي المستقر بالقرب عند 146.50.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 144.25-145.75، والاتجاه العام متوقع لهذا اليوم: صاعد بتلبية الشروط.

تعرف ايضاً على: افضل سهم للمضاربة في السوق السعودي

وتأثرت عملة الاتحاد الأوروبي الموحدة ببيانات التضخم المرتفعة للغاية في تداول سوق العملات اليوم، والتي صدرت أمس، مع بيانات أولية أظهرت أن التضخم الأساسي في منطقة اليورو ارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، وفي وقت الذي شهد فيه التضخم تباطؤ اقل من توقعات السوق، وهو ما ادى إلى افتتاح اليورو بانخفاض بنسبة 0.5 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وفي قائمة العملات الأكثر ربحًا اليوم، يأتي الين الياباني في المرتبة الثانية بنسبة تصل 1.49 بالمئة، وذلك بفضل بعض التطورات الإيجابية التي أعقبت تصريح وزير المالية الياباني سوزوكي، والذي أكد فيه أن الحكومة تتوقع أن يقوم بنك اليابان باتخاذ قرارات السياسة النقدية المناسبة بمرور الوقت. وان الحكومة تراقب عن كثب ارتفاع أسعار الطاقة والغذاء وتأثيرها على حياة المواطنين، وتتخذ خطوات سريعة لمواجهتها، وعززت البيانات التوقعات بأن بنك اليابان سيغير سياسته النقدية في وقت لاحق من هذا العام للسيطرة على ارتفاع الأسعار. ليقدم ذلك دعم واضح للين في أسواق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!