تقييم شركة Gulf Trader

شركات التداول
شركة Gulf Trader

تقييم شركة Gulf Trader، تعد شركة Gulf Trader من الشركات الحديثة نسبيا في عالم التداول الإلكتروني وتجارة الفوركس، فقد تأسست عام 2019م، ومع ذلك فقد تمكنت من تحقيق انتشارا واسعا وجذبت عدد ليس قليل من المستثمرين، ويرجع ذلك إلى أن تأسيس الشركة تم على يد فريق متكامل من الخبراء الماليين والمتخصصين في مجال التداول عبر الإنترنت، حيث يملكون خبرة سنوات طويلة تصل لأكثر من 20 عاما في الأسواق المالية المحلية والعالمية، فهمها كان حجم الخبرة التي يملكها العميل الذي يرغب في التداول؛ فإن المتداول الخليجي توفر له حزمة استثمار تتناسب مع حجم إمكانياته المالية ومهاراته الاستثمارية حتى يتمكن من تحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة في الأسواق المالية.

شركة Gulf Trader

تعرف أيضا باسم شركة المتداول الخليجي، وتتميز بكونها من الشركات الموجهة للمستثمر العربي عامة والخليجي بشكلٍ خاص كما يتضح من اسمها، فضلا عن كونها ممثلة من خلال مكتب رسمي من دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها مرخصة من الجهات الرقابية الرسمية.

وتقدم شركة المتداول الخليجي العديد من خدمات الدعم للمتداولين، بالإضافة إلى الخدمة الأساسية التي تقدمها الشركة والتي تتمثل في تمكين المتداولين في الوطن العربي من تداول الأدوات والأصول المالية المختلفة عبر منصة التداول الخاصة بها على شبكة الإنترنت، ويمكن تسليط الضوء على أبرز الخدمات التي تقدمها Gulf Trader على النحو التالي:

  • تقدم الشركة توصيات تداول للمستثمرين على أكبر قدر من الاحترافية.
  • تقديم خدمة التنبيهات الفورية الفعالة في الأوقات الحقيقية.
  • خدمة التنفيذ الفوري لأوامر التداول والصفقات.
  • القدرة على الخروج من الصفقات بشكل فوري.
  • توفير خدمة تسوية الحسابات عبر الإنترنت.
  • توفر الشركة قسم مخصص للرسوم البيانية ومجموعة كاملة من أدوات التخطيط والتي تساعد المتداولين في قراءة تحركات السوق والحصول على نظرة واسعة من معنويات السوق والتوقعات المحتملة للأصول المالية.
  • كما توفر رافعة مالية تصل إلى 400:1، وتعد الرافعة المالية من أهم الأدوات للمستثمرين والتي تساعدهم في مضاعفة القيمة الشرائية بدون تكبد مبالغ إضافية، وبالتالي يتمكنوا من فتح صفقات أكبر ومضاعفة الأرباح.
  • تقدم الشركة أنواع متعددة من حسابات التداول، وتشمل حساب التداول الإسلامي الذي يعد من الحسابات الأساسية في الشركة باعتبارها موجهة للمتداول العربي، بعكس غيرها من الشركات.
  • توفر اختيارات متعددة للإيداع والسحب لكي يتمكن العملاء من اختيار ما يتناسب معهم. مثل استخدام البطاقات الائتمانية فيزا كارد أو ماستر كارد.

خيارات حسابات التداول في شركة Gulf Trader

تتيح شركة Gulf Trader المتداول الخليجي أربع خيارات أساسية من حسابات التداول أمام الراغبين في خوض التجربة الاستثمارية لأول مرة من خلالها، تتفاوت تلك الحسابات من حيث قيمة الحد الأدنى للإيداع المطلوبة لفتح الحساب، وتختلف أيضا من حيث المميزات التي يوفرها كل حساب، وبالتالي فهذه الحسابات تعمل على تلبية كافة المتطلبات لأكبر قطاع من المتداولين، وبالرغم من ذلك فلا توفر الشركة خدمة الحساب التجريبي للتداول والذي تقدمه أغلب شركات التداول في العالم، وهذه الخيارات الأربعة كالتالي:

  • حساب التداول البرونزي: قيمة الحد الأدنى للإيداع وفتح هذا الحساب هو خمسمائة دولار. وهذا الحساب موجه للمبتدئين في التداول، حيث يوفر لهم قدرة أكبر على إدارة المخاطر المالية والحد منها. وتبلغ قيمة سبريد المفروضة على هذا الحساب 3 نقطة.
  • حساب التداول الفضي: وتبلغ قيمة الحد الأدنى للإيداع وفتح هذا الحساب 10,000 دولار. وقيمة سبريد التي تفرضها الشركة على الحساب الفضي هي 2 نقطة. وهذا الحساب قد تم تصميمه خصيصا لكي يتوافق مع متطلبات المستثمرين أصحاب رؤوس الأموال والصفقات الصغيرة. والذين يمتلكون خبرات بسيطة ومازالوا يحتاجون إلى الإرشاد والتوجيه.
  • حساب التداول الذهبي: الحساب الذهبي، وهذا الحساب موجه للمتداولين المحترفين، ويعد الاختيار الأفضل لهم، نظرا لما يقدمه الحساب الذهبي من خصائص ومميزات متفردة، وتبلغ قيمة الحد الأدنى للإيداع وفتح الحساب الذهبي 25 ألف دولار، وقيمة سبريد التي تفرضها الشركة هي 8 نقطة.
  • حساب التداول الأسود: ويعتبر هذا الحساب من الحسابات VIP، حيث تم تصميمه خصيصا لكبار المستثمرين الذين يمتلكون خبرات عالية في التداول ويستثمرون مبالغ ضخمة، ويوفر الحساب الأسود معدل سبريد 0 نقطة، ولم يتم تحديد قيمة الحد الأدنى للإيداع حتى الآن، ويوفر هذا الحساب مميزات لا محدودة تتناسب مع المتطلبات الضخمة لكبار المستثمرين.

الأصول المتاحة للتداول في شركة Gulf Trader

لا شك أن الأصول أو الأدوات المالية التي توفرها شركات التداول أما المستثمرين هي من العوامل الرئيسية في تقييم أي شركة تداول ومن أهم عوامل جذب المستثمرين لأي شركة، ولذلك توفر شركة Gulf Trader مجموعة واسعة من الأصول المالية المتاحة للتداول، حيث توفر أكثر من خمسمائة أصل وأداة مالية للتداول من خلال المنصات الخاصة بها، وتتضمن كلها الفئات الشائعة للتداول، مثل:

  • تداول المؤشرات، مثل مؤشر داو جونز، ومؤشر ناسداك، ومؤشر كاك40، ومؤشر الداكس، وغيرها.
  • تداول العملات الأجنبية أو الفوركس، مثل الدولار الأمريكي، والفرانك السويسري، والجنيه الإسترليني، واليورو، وغيرها.
  • تداول الأسهم الخليجية والعالمية، مثل سهم فيس بوك، سهم أمازون، وسهم تسلا، وغيرها.
  • تداول السلع، مثل النفط، والغاز الطبيعي، والذهب، وغيرها.
  • تداول العملات الرقمية المشفرة، مثل عملة بيتكوين، واللايتكوين، والريبل، والايثريوم، وغيرها.

تطبيق Gulf Trader

أطلقت شركة المتداول الخليجي تطبيق Gulf Trader للهواتف المحمولة من أجل تسهيل وصول العملاء إلى منصة التداول وإجراء الأوامر المختلفة لصفقاتهم ومتابعة أخبار سوق المال والأصول المالية التي يتم تداولها.

لقد اهتمت شركة Gulf Trader اهتماما بالغا بتطوير التطبيق الإلكتروني منذ إطلاقه للمرة الأولى. فعلى مدار ثلاث سنوات كانت الشركة حريصة على متابعة تعليقات وملاحظات المستثمرين وشكواهم حول استخدام التطبيق. كما حرصت على مواكبة أحدث التطورات الإلكترونية حتى يخرج التطبيق بشكل متجانس ومتطور يتمحور حول المستثمرين ويمزج بين احتياجاتهم ورغباتهم.

وقد أتاحت الشركة التطبيق الإلكتروني المجاني لجميع العملاء من خلال هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gulftrader&hl=ar&gl=US

كما يوفر التطبيق العديد من المميزات الإضافية للمتداولين. حيث يوفر لهم توصيات مجانية للتداول والاستثمار بشكل يومي وفقا لأحوال السوق المالية. ويتم تقديم تلك التوصيات من قبل أفضل الخبراء الماليين في سوق الفوركس. حيث يقدم التطبيق نحو 150 توصية مجانية على مدار الشهر، وتتسم بنسبة دقة تزيد عن 92%.

بانير اعلاني

التقييمات السلبية لشركة Gulf Trader

بالرغم من حجم شركة Gulf Trader المتداول الخليجي وما تقدمه من خدمات مميزة للمستثمرين في الوطن العربي، إلا أن هناك بعض التقييمات السلبية والتجارب السيئة التي مر بها بعض المتداولون من خلال تداولاتهم مع شركة المتداول الخليجي والتي تسببت في تكبدهم لخسائر كبيرة، نتيجة لعدم التعامل الجيد من قبل الشركة في إدارة حسابات المستثمرين، وهناك من يرى بأن الشركة لم تحصل بشكل فعلي على ترخيص من هيئات الرقابة الدولية.

ووفقا لتجارب العملاء بالشركة والتقييمات المنشورة على الموقع الرئيسي لها فقد تبين بأنها غير جديرة بالثقة. خاصة وأن هوية الشركة مازالت مبهمة حتى وقتنا الحالي، ولا يوجد أي معلومات معلنة عن مؤسسي الشركة. ولذلك نحن ننصح بتوخي الحذر قبل التعامل مع أي شركة وساطة مالية. والتأكد أولا من التراخيص الخاصة بها للاطمئنان حول موثوقية الشركة.