الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

قدم زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD/JPY) تداولاً سلبيًا يوم أمس، مقتربًا من الهدف الأول المتوقع عند 131.60 قبل أن يرتد للأعلى ويهاجم مستوى 133.30، مع ملاحظة اتجاه هبوطي طفيف في الأسعار بدءًا من اليوم، ومحاولة التثبيت دون هذا المستوى والذي يمثل شرط مهم لاستمرار الاتجاه الهابط المتوقع على المدى اللحظي.

ومن الواضح أن مؤشر ستوكاستيك فقد زخمه الإيجابي مشكلاً حافزاً سلبيًا. ونتوقع أن يدفع السعر لاستئناف الموجة الهابطة داخل القناة الهابطة. لننتظر تداولًا سلبيًا خلال الجلسات القادمة، وهدفنا يبدأ عند 131.60 ويمتد إلى 130.50.

ومن ناحية أخرى، يجب ملاحظة أن الاختراق فوق 133.30 ثم 134.05 سيوقف الاتجاه الهبوطي ويؤدي إلى ارتفاع السعر.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 132.20 والمقاومة عند 134.00، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

تعرف ايضاً على: افضل شركة تداول عملات اسلامية

وشهدت تعاملات الجلسة الامريكية لسوق العملات اليوم الجمعة، خسائر لخمس عملات رئيسية متداولة في السوق وسط حالة من عدم اليقين والشكوك في الأسواق المالية حول صحة قرار بنك كريدي سويس باقتراض 54 مليار فرنك سويسر من البنك الوطني السويسري، والذي من شأنه تغيير مساء الأمور.

وتصدّر الدولار الأمريكي قائمة الخاسرين في بداية الجلسة، يليه الدولار الكندي بفارق بسيط، يليه الفرنك السويسري في المركز الثالث، واليورو في المركز الرابع، وأخيراً الباوند البريطاني في المركز الخامس والأخير، بانخفاض أقل قليلاً من انخفاض اليورو والفرنك.

أما عن حجم الانخفاض في العملات الرئيسية الخمس فقد تراوحت بين 0.80٪ و2.97٪، وشهد الدولار الأمريكي خسائر ملحوظة خلال جلسة اليوم، حيث افتتح أسواق المال الأمريكية منخفض بنحو 2.97٪ مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني