تقييم شركة Evest

شركات التداول
شركة evest

تقييم شركة Evest، شركة إيفست هي إحدى أبرز شركات التداول عبر الإنترنت، فقد برزت خلال سنوات معدودة في مجال الوساطة المالية للتداول عبر الإنترنت في البورصات العالمية، وقدمت عدد كبير من الخدمات والأدوات المالية التي ساعدت في مواجهة التحديات في تداول الفوركس والأسهم عبر شبكة الإنترنت.

نبذة عن شركة Evest

تأسست شركة Evest منذ بضع سنوات لتعمل في مجال الوساطة للتداول الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وهي تركز على تقديم الخدمات المالية والتعليمية المجانية لعملائها، يقع المقر الرئيسي للشركة في قبرص، ولكن خدماتها تمتد إلى العديد من الدول في مختلف أنحاء العالم، حتى أصبحت موثقة إقليميا بعد أن حصلت على جائزة معرض دبي الذي تم عقده في أكتوبر من العام الماضي 2022م، وبذلك أثبتت الشركة تواجدها في الوطن العربي لتقدم خدماتها إلى المستثمرين العرب.

الخدمات المالية التي تقدمها شركة إيفست تشمل التداول قصير المدى والتداول طويل الأجل وكذلك المضاربة اليومية، فكل عميل يمكنه اختيار طريقة الاستثمار التي يرغب بها وفقا لعدد من الشروط التي تحددها الشركة والتي تمكن جميع العملاء من تداول العملات والأسهم مع شركة إيفست بدون أي عمولات.

من خلال شركة Evest يمكن إدارة عدة عمليات تداول بشكل إلكتروني في أكثر من أصل مالي بنفس الوقت، سواء كان تداول الأسهم أو التداول الرقمي أو تداول الذهب أو غير ذلك من الأصول المالية التي توفرها الشركة، كل ذلك يتم تحت نظام حماية كاملة في إدارة عمليات التداول وحماية بيانات العملاء.

كما تحرص الشركة على أن تفصل الأموال الخاصة بالعملاء والمستثمرين في حسابات منفصلة عن الأموال الخاصة بالشركة، فكون الشركة تخضع إلى رقابة عدة جهات قانونية صارمة في العالم فذلك يجعلها محل ثقة من قبل العملاء والمستثمرين.

مميزات شركة Evest

تتسم شركة Evest بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعلها في مقدمة الشركات المنافسة في مجال الوساطة المالية في التداول، ومن أهمها:

  • تدعم عدة منصات للتداول لتناسب مستخدمي أجهزة الحاسوب أو الهاتف الجوال وغيرها.
  • تعتبر شركة آمنة وموثوقة نظرا لحصولها على تراخيص FSCA وVFSC.
  • توفر عدة خيارات لعمليات السحب والإيداع، من بينها: سكريل، ونتيلر، وماستر كارد، وفيزا كارد، والتحويل البنكي.
  • توفر جميع الأصول المالية المتاحة للتداول في الأسواق المالية العالمية، مثل تداول العملات الرقمية المشفرة “كريبتو”، وتداول أزواج العملات الأجنبية “فوركس”، وتداول السلع كالمعادن والنفط، وتداول العقود مقابل الفروقات، وتداول الأسهم، وتداول المؤشرات مثل مؤشر داو جونز وغيره.
  • توفر حساب التداول الإسلامي والذي يستهدف المستثمرين في الشرق الأوسط.
  • إمكانية تداول أكثر من 300 سهما من الأسهم المشهورة بعمولة 0%، كما لا تفرض الشركة أيضا أي رسوم على عروض الأسعار أو الأدوات التعليمية أو أدوات الرسم البياني أو عمليات الإيداع.
  • تقدم الشركة سلة استثمار إيفست، وهي عبارة عن 10 سلال استثمار تحتوي أدوات تداول واعدة ومتنوعة، تم اختيارها وتجميعها بعناية بعد متابعة المتوسط المرجح لها وأسعار الإغلاق خلال آخر 60 جلسة تداول، وتعد هذه السلال مفيدة للمستثمرين الذين يهتمون بصناديق الاستثمار ولا يملكون الوقت الكافي لمتابعتها ويرغبون في التداول طويل المدى.
  • الحد الأدنى للإيداع في الشركة يعتبر منخفضا بالمقارنة مع شركات أخرى، ولذلك تعتبر اختيار مناسب للأشخاص الذي يرغبون في تجربة التداول بمبالغ صغيرة.

أنواع حسابات التداول في شركة Evest

توفر شركة Evest الوسيط المالي أربعة أنواع أساسية من حسابات التداول، ويتسم كل نوع منها بمميزات منفردة. حيث تهدف الشركة إلى تلبية مطالب واحتياجات جميع المستثمرين. كما تدعم الشركة خدمة حساب الفوركس التجريبي من خلال منصات التداول المتطورة الخاصة بشركة إيفست، وذلك على النحو التالي:

  • حساب التداول الفضي:

    أو حساب النادي الفضي، ويقبل الإيداع بحد أدنى 250 دولار وحتى 4,999 دولار أمريكي، ويقدم فروق سعرية تبدأ من 0 نقطة، ولا تفرض الشركة أي رسوم على السحب أو الإيداع في هذا الحساب، إلى جانب حصول العميل على التحليلات الفنية وتوصيات التداول عبر رسائل الهاتف بشكل يومي.

  • حساب التداول الذهبي:

    أو حساب النادي الذهبي، تبلغ قيمة أدنى حد للإيداع في هذا الحساب من 5000 دولار وحتى 999 دولار أمريكي، ويقدم فروق سعرية تبدأ من 2.2 نقطة، ولا يوجد أي رسوم على عمليات سحب وإيداع الأموال في هذا الحساب، ومن أهم المميزات التي توفرها شركة إيفست لهذا الحساب هو أن يحصل المتداول على مدير حساب ومندوب مهني خاص بالمتداول، إلى جانب ميزة السحب والإيداع باستخدام البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع، وحصل المتداولين على توصيات وأخبار وتحليلات فنية بشكل يومي عبر الهاتف.

  • حساب التداول البلاتيني:

    أو النادي البلاتيني، ويقبل هذا الحساب حد أدنى من الإيداع بقيمة 20,000 دولار وحتى 49,999 دولار أمريكي. ويقدم فروق سعرية تبدأ من 8 نقطة، ولا يفرض أي رسوم على إيداع وسحب الأموال. وهو يتسم بنفس مميزات حساب النادي الذهبي تماما.

  • حساب التداول الماسي:

    أو النادي الماسي، ويقبل حجم إيداع بأكثر من 50,000 دولار أمريكي. ومن أهم مميزات هذا الحساب أنه يقدم فروق سعرية مخصصة بحسب حجم التداول. ويتسم بنفس المميزات الخاصة بالحساب الذهبي والبلاتيني، من حيث توفير توصيات تداول مجانية وأخبار يومية. وتخصيص مدير حساب ومندوب مهني مخصص لكل متداول في الحساب الماسي، وإمكانية السحب والإيداع باستخدام بطاقات الائتمان.

  • حساب التداول التجريبي:

    وتقدمه الشركة للعملاء المبتدئين في التداول بهدف تعريفهم على كيفية استخدام منصات التداول وأدوات التداول وكيفية بناء استراتيجية تداول وتطبيقها، كما يمكن للمتداولين المحترفين استخدامه أيضا بهدف تجربة استراتيجيات تداول جديدة واختبارها باستخدام أموال تجريبية لتجنب الخسارة الحقيقية في السوق الحقيقي، ومن خلال الحساب التجريبي أيضا تتمكن الشركة من عمل اختبارات لأداء المنصات والفروقات السعرية وسرعة تنفيذ الأوامر.

  • حساب التداول الإسلامي:

    نظرا لزيادة الطلب على الاستثمار والتداول في أسواق المال العربية. فيواجه المستثمرون تحد كبير في محاولات دمج المعاملات الربوية في الاستثمار وأساليب التجارة في العالم. وذلك ما دفع شركة Evest لإطلاق حساب التداول الإسلامي الذي يخلو بنسبة 100% من أي فوائد ربوية. فمن خلال الحساب الإسلامي يمكن الاستفادة بعمولة 0%. كما لا يتم فرض أي نقاط أو توسيع في الفروق السعرية لهذا الحساب.

  • حساب تداول الأسهم:

    وهذا الحساب خاص بتداول الأسهم والصناديق الاستثمارية المتداول بدون عمولة تماما 0% على عقود فروقات الأسهم. فمن خلال حساب تداول الأسهم تقدم إيفست العديد من العروض الخامة التي تنحصر في تداولات الأسهم. ولا يتم فرض أي قيمة ضريبية على عمليات إيداع وسحب الأموال في هذا الحساب.

تطبيق تداول Evest

رغبةً منها في تسهيل إجراء التداول وتنفيذ الأوامر المختلفة، وكذلك لتسهيل متابعة السوق المالية وأدوات التداول. فقد أطلقت شركة Evest التطبيق الإلكتروني للهواتف الجوالة. والذي يساعد المتداولين لأن يكونوا جزءا من الاستثمار باستخدام أفضل أدوات التداول والبقاء دائما في وسط المنافسة. وذلك من خلال تحميل التطبيق المجاني عبر الضغط على هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=com.pandats.evest&hl=ar&gl=US

والبقاء دائما في وضع الاستعداد لتنفيذ الصفقات المختلفة لتداول الأسهم والذهب وغيرها من أدوات التداول. وكذلك للبقاء على اطلاع بأسعار الأسهم وأحدث التغيرات والمستجدات في سوق المال. مع ضمان الحفاظ التام على سرية وخصوصية البيانات والمعاملات لكل مستخدم.

بانير اعلاني